منزل

Hubei Jopower Battery Co.,Ltd

شركة قطاع جانبيّ

تم العثور على Hubei Jopower في عام 2007 ، نحن مصنع بطاريات VRLA محترف يقع في Hanchuan ، هوبى ، الصين. في الوقت الحاضر ، تم تصدير المنتجات حتى الآن إلى أكثر من 20 coutries في جميع أنحاء أمريكا وأوروبا ، Eastsouth ، أمريكا الجنوبية وأفريقيا وهلم جرا. مع تطوير عدة سنوات ، أصبحت الشركة بالفعل واحدة من الشركات المتخصصة في مجال الطاقة الجديدة لحلول الطاقة.

لدينا مجموعة كاملة من المنتجات ، وبطاريات الصيانة الخاضعة للرقابة المختومة الثمينة التي يتم بحثها عن طريق بنفسي يتم تطبيقها بشكل أساسي على دراجة نارية ، كرسي متحرك كهربائي أو سكوتر التنقل ، الطاقة الشمسية وطاقة الرياح ، نظام الطاقة UPS ، نظام اتصالات الاتصالات السلكية واللاسلكية وهلم جرا. الجهد القياسي مع 2V ، 4V ، 6V ، 12V.t.t السعة من 0.8AH إلى 3000AH.

مصنعنا الحالي تغطي مساحة أكثر من 20000 متر مربع ، يمكن أن الناتج السنوي تحقيق 40 000KVA ، مع الأخذ "تزويد العملاء بمنتجات وخدمات مرضية" كما تينيت ، تنفذ الشركة بإيجابية سياسات توفير الطاقة وحماية البيئة للدولة. مع روح "الوحدة ، والتفاني ، والبراغماتية ، والابتكار" ، تستكشف المؤسسة باستمرار التكنولوجيا المتقدمة لهذه الصناعة وتلتزم بالابتكار المستقل. وتسعى الشركة إلى أن تكون موردًا راضيًا وموثوقًا به ، كما أنها مزودة بحديقة صناعية علمية ذات نطاق كبير ، وقد تم بناء المركز الفني الإقليمي ومركز اكتشاف المنتجات داخل المتنزه ومعدات الإنتاج الحديثة.

يعمل في شركتنا أكثر من 200 شخص ، بما في ذلك 15 متخصصًا تقنيًا ، و 20 شخصًا لديهم خبرة في إدارة الجودة ، وقد أصرت الشركة على "الأشخاص الموجهين" كمبدأ إداري ، واحترام وتدريب المواهب ، مع تطوير الشركة وتوسيعها ، حتى أن رواتب الموظفين ورفاهيتهم تتحسن ، يشارك الموظفون المنظمون في المزيد من الإجراءات الاجتماعية لحياتهم الثقافية الروحية. وتحسين أنها تنتج الكفاءة ومستوى الخدمة.

Jopower على استعداد لتسليم لك لتكون ممتازة مورد حلول الطاقة ، يرضي لك هو قوتنا النامية.

عرض المزيد عنا
شركتنا

تاريخ الشركة

تم العثور على شركة Hubei Jopower Power Co.، Ltd في عام 2007 ، وهي واحدة من الشركات المتخصصة في البحث والتصنيع وتسويق بطاريات الصيانة المجانية الخاضعة للرقابة المختومة.

في الوقت الحاضر ، تم تصدير المنتجات حتى الآن إلى أكثر من 20 coutries في جميع أنحاء أمريكا وأوروبا ، Eastsouth ، أمريكا الجنوبية وأفريقيا وهلم جرا.

مع تطوير عدة سنوات ، أصبحت الشركة بالفعل واحدة من الشركات المتخصصة في مجال الطاقة الجديدة لحلول الطاقة.

Hubei Jopower Battery Co.,Ltd Hubei Jopower Battery Co.,Ltd Hubei Jopower Battery Co.,Ltd Hubei Jopower Battery Co.,Ltd Hubei Jopower Battery Co.,Ltd Hubei Jopower Battery Co.,Ltd
1 2 3 4 5 6
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

البائع

العلامات التجارية : Labwe أو تصنيع المعدات الأصلية

عدد الموظفين : 100~120

المبيعات السنوية : 5000000-6000000

سنة التأسيس : 2016

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 60% - 70%

Factory Certification: ISO9000,ISO9001,CE,UL,ROHS,

Annual Output: 80 000KVA

Cover Area: 20 000 square meters

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة صمام ينظم بطارية حمض الرصاص للمبيعات نوعية جيدة صمام ينظم بطارية حمض الرصاص للمبيعات نوعية جيدة صمام ينظم بطارية حمض الرصاص للمبيعات نوعية جيدة صمام ينظم بطارية حمض الرصاص للمبيعات

Home

Hubei Jopower Battery Co.,Ltd

Company Profile

Hubei Jopower was found in 2007,we are a professional VRLA battery factory located in Hanchuan,Hubei provice,China.At present,the products have been far exporting to more than 20 coutries all over  America,Europe,Eastsouth,South America,Africa and so on. With several years developing, the company already became one specialized enterprises in the field of New Energy for power solution.

 

We have completely product range, the Valued Regulated Sealed Free Maintenance Batteries researched by ourself are mainly applied for motorcycle starting,power wheelchair or mobility scooter, solar energy & wind energy system,UPS power system, telecommunication emergency system and so on. The standard voltage with 2V,4V,6V,12V.the capacity from 0.8AH to 3000AH.

 

Our present factory cover the area more than 20000 square meters,the annual output can achieved 40 000KVA, Taking “Supply customers with satisfactory products and services” as the tenet, the company positively implements the energy saving and environmental protection policies of the state. With the spirit of “unity, dedication, pragmaticism,innovation” , the enterprise constantly explores the advanced technology of the industry and adheres to independent innovation. It endeavors to be a satisfied and creditable supplier, The company is provided with scientific industrial park with considerable scale and the provincial technical center and product detection center have been built inside the park and the state-of-the-art production equipments.

 

Our company is staffed by more than 200 persons, including 15 technical specialists,20 persons with quality management experiences, the company have been insisted “people-oriented” as the management tenet, respect and train the talents, with the company developing and extanding, the salary and welfare of staffs even improving, organized staffs take part in more social actions to plenty they spiritual culture life. And improving they producing efficiency and service level.

 

Jopower is willing to hand with you to be an excellent power solutions supplier, yours satisfies is our developing power.

View More About Us
our company

COMPANY HISTORY

 

Hubei Jopower Power Co.,Ltd was found in 2007,It´s one of enterprises who specialized in researching,manufacturing, marketing the Valued Regulated Sealed Free Maintenance Batteries.

 

At present,the products have been far exporting to more than 20 coutries all over America,Europe,Eastsouth,South America,Africa and so on.

 

With several years developing, the company already became one specialized enterprises in the field of New Energy for power solution.

Hubei Jopower Battery Co.,Ltd Hubei Jopower Battery Co.,Ltd Hubei Jopower Battery Co.,Ltd Hubei Jopower Battery Co.,Ltd Hubei Jopower Battery Co.,Ltd Hubei Jopower Battery Co.,Ltd
1 2 3 4 5 6
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Exporter

Seller

Brands : Labwe or OEM

No. of Employees : 100~120

Annual Sales : 5000000-6000000

Year Established : 2016

Export p.c : 60% - 70%

Factory Certification: ISO9000,ISO9001,CE,UL,ROHS,

Annual Output: 80 000KVA

Cover Area: 20 000 square meters

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Valve Regulated Lead Acid Battery for sales Good quality Valve Regulated Lead Acid Battery for sales Good quality Valve Regulated Lead Acid Battery for sales Good quality Valve Regulated Lead Acid Battery for sales